برنامج وكلاء بلانويا

أهلا بيكم في برنامج وكلاء بلانويا الي هتقدر من خلاله تساعدنا في نشر العلم والمعرفة وتعمل لنفسك كمان مصدر دخل اضافي عن طريق انك بتاخد نسبه من قيمة الاشتراكات الي بتحصل بسبب نشرك للدروس المجانية الخاصة بينا

الانضمام للبرنامج متوقف الآن
تابعنا سيتم فتحه مرة أخرى قريبا باذن الله

شروط وأحكام البرنامج

يتمّ عقدُ اتفاقية تشغيلِ برنامج الشّركاء (“الاتفاقية”) والدّخول إليها بواسطتنا، وبيننا نحن (“نحن”) (بلانويا)  وبينك أنت الشريك, (“أنت”) أي الطّرف الذي قدم طلبًا للتسجيل, ليُصبح شريكًا تابعًا لـ بلانويا. وتنطبق الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية على مُشاركتك مع برنامج بلانويا (“برنامج الشراكة”). قد يكون لكلّ عرضٍ شروطاً وأحكاماً إضافية على صفحات منشورة ضمن برنامج عرض الشركاء، ويتم تضمينها كجزء من هذه الاتفاقية. عن طريق تقديم طلب، أو بواسطة المشاركة في عرضٍ ما ، فإنك توافق بذلك صراحةً على جميع بنود وشروط هذه الاتفاقية وعلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

في البداية، يجب عليك أوّلاً أن تقدّم طلباً لبرنامج الشراكة في موقعنا على الانترنت. وعليكَ إكمالُ الطّلب بشكل صحيح وبدقّة, لتصبح شريكاً (وتزويدنا بأي معلومات وتحديثات عنك قد تطرأ مستقبلا) وعدم استخدام أي أسماء مستعارة، أو وسائل أخرى لإخفاء هويتك الحقيقية أو معلومات تخصّ الاتصال بك. وبعدَ مراجعةِ طلبك, سنعلمكَ إمّا بِقبولك أو رفضك في برنامج الشراكة. يجوز لنا قبول طلبك أو رفضه وفقًا لتقديرنا الخاص لأي سبب ممكن.

بموجب قبولنا لك بصفتكَ شريكا لنا واستمراريّة امتثالك لأحكام وشروط هذه الاتفاقية، تتفق معك بلانويا على ما يلي:
2.1.     سوف نوفر لك مواداً من خلال الروابط النّصية والروابط الجرافيكيّة أو أي مواد إبداعيّة (إجمالا,”الرّوابط”) لموقع برنامج الشراكة في الانترنت. هذه المواد, بمقدورك أن تنشرها في مواقع الويب أو المتاجر الفعلية التي تمتلكها أو تتحكم بها بواسطة رسائل البريد الإلكتروني التي تقوم بإرسالها والتي تم تحديدُها أنها قادمة منك أنت ومن إعلاناتٍ عبر الإنترنت أو غيرها من الوسائل (اجمالا ”وسائل الإعلام“). وستقوم هذه الروابط على تعريفك كعضوٍ في برنامج الشراكة التابع لنا وستقوم بإنشاءِ رابطٍ من وسائل الإعلام الخاصة بك إلى موقع البرنامج على الويب.
2.2.    سوف ندفع, لكل الشركاء عمولة شراكة متّفقٌ عليها مع جميع الأطراف, ومحسوبةً على أساس المبالغ التي نتلقاها فعلياً من الزبائن (مع طرح أي مبالغ مردودة لـِ بطاقات الاعتماد أو الديون الضائعة المعدومة أو المبالغ المستردة أو المرتجعات أو الأرصدة أو ضريبة القيمة المضافة أو أي ضرائب مشابهة أو رسوم مدفوعة لأي زبون, وأي خصومات يقوم بها الزبائن لأي سبب من الأسباب, وما إلى ذلك (“صافي الإيرادات“) لكل إجراء مؤهل كما هو محدد أدناه.
2.3. “الإجراء المؤهل” يعني الشخص الذي- (1) يصل إلى موقع البرنامج عبر الرابط,  حيث يكون الرابط هو آخر رابط لموقع البرنامج, كما هو موضح في سجلات بلانويا. (2) ليس المستخدم الذي يتم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر, مثل الروبوت أو العنكبوت أو نصّ حاسوبي أو أي طريقة آلية, اصطناعية, أو احتيالية للظهور كشخص أو فرد حي حقيقي. (3) لا يقوم باستخدام حقول تمّ ملؤها مسبقًا. (4) يقوم بإكمال جميع المعلومات المطلوبة للقيام بهذا الإجراء مطلوب [ في غضون الفترة الزمنية التي تسمح بها بلانويا (5) كما يجب أن يتم تحديد أي إجراء مؤهل على أساس سجلاتنا فقط.
2.4.    سنقوم بدفع العمولات على أساس شهري, وِفقاً للإيرادات الجديدة التي تم جمعها خلال الشهر السابق بشرط أن يكون حسابك حاليًا أكثر من 2000 جنية مصري. وسوف ستنتقل الحسابات التي يقلّ رصيدها عن 2000 جنية إلى الشهر التالي, وسوف تستمر عملية الدفع شهريًا حتى يتم الوصول إلي 2000 جنيه. إننا نحتفظ بالحقّ في استرجاع أي رسوم مدفوعة مسبقًا إلى حسابك, والتي تمّ تحديدها لاحقًا كغير مؤهلة, لعدم استيفاء المتطلبات لتكون إجراءً مؤهلاً.
2.5.    دفع العمولة يعتمد على قيام الزبائن بدفع تلك الأموال التي يقدمها الزبائن لـِ بلانويا وبالتالي, فإنك توافق على أن بلانويا لن تكون مسئولة أمامك إلا عن الأموال، العمولات،التي حَصَلَت عليها من الزبائن. أنت تُقرّ، وتقومُ بموجبِ هذا بإعفاء بلانويا من أية مطالب للحصولِ على عمولات إذا لم تكن بلانويا قد تَلقّت مثل هذه الأموال من الزبائن.
2.6.    سوف تقوم بلانويا تلقائيًا بإنشاء فاتورة لجميع العمولات المُستحقة الدفع بموجب هذه الاتفاقية, وسوف تقوم بتحويل المبالغ إلى الشريك(أنت) بناءً على هذه الفاتورة مخصومًا منها أي رسوم أو أرباح اشتراك يتم الاحتفاظ بها من قِبل بلانويا. يتم إجراء جميع عمليات تتبع الروابط وتحديد الأعمال والهيئات المؤهلة من قبل بلانويا حسب تقديرها الخاص بشكل حر. في حالة قيام شريك تابع بالاعتراف بحسن نية بأي جزء من الفاتورة, يجب على الشريك تقديم هذه الشكوى إلى بلانويا كتابةً وبتفصيل كافٍ خلال أربعة عشر يومًا من تاريخ الفاتورة. إذا لم يطعن الشريك في الفاتورة على النحو المنصوص عليه في هذه الوثيقة, عندها يوافق الشريك التابع على أنه يتنازل بشكل نهائي عن أي مطالبات مبنية على تلك الفاتورةفي حالة قيام الشريك بتتبع الإجراءات المؤهلة والمطالبات التابعة لها تباينًا, يجب على الشريك تزويد شركة بلانويا بالتقارير المكتوبة الخاصة بها. وإذا اختلفت إحصائيات بلانويا و الشريك في أكثر من %10 وتحدّد بلانويا بالشكل المعقول أن الشريك استخدم أساليباً صناعية مقبولة بشكلٍ عام لتعقّب الأعمال المؤهلة, يجب أن تتّفق بلانويا مع الشريك على بذل جهدٍ و حسنِ النّية للوصولِ معاً إلى مصالحة. إذا لم يتمكن الطرفان من التّوصّل إلى مصالحة, فإن الأعداد والإحصائيات لدى بلانويا هي التي تحكم وتقرر في النهاية.
2.7.    يجب ان تتأكد من أن الوسائط ووسائل الإعلام التي تستخدمها لا تقوم بنسخ موقع البرنامج, ولا تشابه شكلاً أو مضمونًا موقع الويب الخاص بالبرنامج أو أيّ طرف ثالث (بما في ذلك أي زبون) أو إثارة الانطباع بأن وسائل الإعلام الخاصة بك معتمدة من قبل بلانويا أو الزبائن.
2.8.    يجب عليك الامتثال لجميع- (1) الالتزامات والمُتطلبات والقيود بموجب هذه الاتفاقية. (2) القوانين والقواعد واللوائح ذات الصلة بنشاطك التجاري, أو وسائلك الإعلامية أو استخدامك للروابط.
2.9.    الالتزام بالبنود والشروط والإرشادات والسياسات الخاصة بأي خدمات خاصة بالطرف الثالث يستخدمها الشريك فيما يتعلق ببرنامج الشراكة بما يتضمن ولا يقتصر على مزوّدي خدمة البريد الإلكتروني وخدمات الشبكات الاجتماعية والشبكات الإعلانية.
2.10. التّأكد من إجراء نشرٍ دائم وبشكل بارز للمستخدمين النهائيين عن أية بنود وشروط متعلقة بالعرض المنصوص عليها من قبل بلانويا أو الزبون أو كما هو مطلوب بموجب القوانين المعمول بها فيما يتعلق بهذه العروض.
2.11.   تأكد من عدم وضع إعلانات بلانويا على أي منصة للمزاد العلني عبر الإنترنت مثل eBay و Amazon وغيرها.
2.12. الكوبونات-قد نُصدِر أكواد (شفرات) والّتي تتوفّر للمستهِلكين لاستخدامها في تحصيل الخصومات أو التّخفيضات أو امتيازات أخرى من بعض الزّبائن (كوبونات). الشّروط المطبَّقة وسارية المفعول في هذه الاتفاقيّة على الرّوابط والمحتويات البيانيّة التّصويريّة أو المحتويات الكتابيّة الّتي تقدّمها بلانويا سوف تُطبَّق على عرض وتوزيع هذه الكوبونات أيضًا. على سبيل المثال لا الحصر، لا يُسمح لكَ البتّة بتغيير أو إخفاء أيّ من المواد البيانيّة والتّصويريّة الّتي تتضمّن كود الكوبون، يشمل الأحكام والشّروط التّابعة للكوبون ذاته. بالنّسبة للكوبون، الإجراء المؤهِّل سيحدث فقط عند قيام المستهلِك بعمليّة شراء عبر موقع البرنامج على الويب باستخدام الكوبون. الزّبائن ستستخدم أكواد الكوبون للتّعرّف على الّذين قاموا بشراء المُنتَجات والخدمات إمّا كمَن قاموا بزيارة موقعك أو تلقّوا أو تسلّموا الكوبون منك. يتوجّب عليك تحديث سياسة الخصوصيّة الخاصّة بك، توفير جميع الإشعارات، والحصول على جميع الموافقات المُلزِمة وفقًا للقانون المطبّق وما يُمليه عند استخدام الكوبون.
2.13.  قد نعرض عليك من وقتٍ لآخر رسومًا على إحالتك ناشرين جدد لبرنامج الشّركاء الخاصّ بنا (رسوم إحالة). سنقوم -بشكل نموذجيّ- بالتّعرّف على النّاشر الّذي حُوِّل من قبل ناشر آخر وفقًا للرّابط الّذي نوفّره لإتمام عمليّة الإحالة، مع العلم أنّ النّاشر المُحال إلينا لم يكُن ضمن برنامجنا قبل الإحالة. يتوجّب عليكَ (i) عدم الالتماس من النّاشرين الّذين يرغبون بالانضمام بشكل مستقلّ إلى برنامج الشّركاء الخاصّ بنا التّسجيل عبر رابط الإحالة الخاصّ بك أو (ii) عدم القيام بإحالة أشخاص غير طبيعيّين أو يشاركون في مشروع احتيال يرتكز على الإحالة غير المشروعة، أو ناشرين مُبرمَجين باستخدام الكمبيوتر كالرّوبوت، عنكبوت محوسَب، البرنامج النّصّي المحوسَب والأوامر المحوسَبة، أو بأيّ طريقة اصطناعيّة أو مُبتكرة أو احتياليّة تُظهِر النّاشر كأنّهُ طبيعيّ. نحن نحدّد رسوم الإحالة وفقًا لتقديرنا ونملك الحقّ المطلق في تغيير قيمة رسوم الإحالة أو نسبتها المئويّة من حينٍ لآخر أو إلغاء البرنامج في أيّ وقت.
2.14.  يتوقّف دفع رسوم الإحالة على التزامك ببنود وشروط هذه الاتفاقيّة، بالإضافة إلى الشّروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية والمتعلّقة بالمدفوعات، يشمل وليس حصرًا الأقسام 2.4 و 2.6
نحن لا نقدّم لكَ أيَ ضمانات أو التزامات بشأن رسوم الإحالة الّتي قد تجنيها من إحالتك أيّ ناشر إلى برنامج الشّركاء الخاصّ بنا.

باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الاتفاقية أو بموافقة بلانويا, فإنك توافق على أن جميع المعلومات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر, شروط هذه الاتفاقية والمعلومات التجارية والمالية وقوائم الزبائن والبائعين ومعلومات التسعير والمبيعات, فيما يتعلق بموقعنا أو نحن أو أي من الشركات التابعة لنا التي يقدمها أو ينوب عنها أي منها, سوف تظل سرّية تمامًا ولا يجوز لك استخدامها بشكل مباشر أو غير مباشر لأي غرض بخلاف مشاركتك في برنامج الشركاء التابعين، باستثناء المعلومات المعروفة عمومًا أو متاحة للجمهور من خلال مصدر آخر غيرك. لا يجوز للشريك استخدام أي معلومات تم الحصول عليها من برنامج الشراكة لتطوير أو تشغيل خدمة تتنافس مع برنامج الشراكة, أو مساعدة طرف آخر على القيام بنفس الشيء.

نحن نمنحك حقًا محدودًا وغير حصري, غير قابل للنقل وقابل للإلغاء في استخدام الروابط والوصول إلى موقعنا الإلكتروني من خلال الارتباطات فقط وفقًا لشروط هذه الاتفاقية لغرض وحيد هو التعرّف على وسائل الإعلام الخاصة بك كوسائل مشاركة في برنامج الشركاء التابعين و المساعدة في زيادة المبيعات من خلال موقع البرنامج على الويب. لا يجوز لك إجراء أيّة تغيير, تعديل أو معالجة أو إنشاء أعمال مشتقة من الروابط أو أي من رسومات بلانويا أو المواد الإبداعية أو النسخ أو غيرها من المواد المملوكة أو المُرخَصّة لـ بلانويا بأي شكل من الأشكال. يحق لك فقط استخدام الارتباطات إلى الحد الذي تكون فيه عضوًا بوضع توافق مع برنامج الشركاء التابعين. من المُحتمل إلغاء ترخيصك في أي وقت من خلال إرسال إشعار كتابي لك, باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الاتفاقية, لا يهدف أي شيء في هذه الاتفاقية إلى منحك أي حقوق مميزة في أي علامة تجارية أو علامات خدمة أو حقوق نشر أو براءة اختراع أو أسرار تجارية خاصة بشركة بلانويا. أنت توافق على أن بلانويا قد تستخدم أي اقتراح أو تعليق أو توصية تختار تقديمها إلى بلانويا بدون تعويض. جميع الحقوق غير الممنوحة صراحة في هذه الاتفاقية محفوظة من قبل بلانويا.

يجب أن تبدأ هذه الاتفاقية وتدخل حيّز التنفيذ في تاريخِ موافَقتنا على طلبك الحصول على البرنامج التابع لك, وسوف تستمرّ بعد ذلك حتى يتم إنهاؤها كما هو منصوص عليه هنا. يجوز لك إنهاء مشاركتك في برنامج الشراكة في أي وقت عن طريق إزالة جميع الروابط من وسائط وسائل الاعلام الخاصة بك, وحذف جميع نسخ الارتباطات. يجوز لنا نحن إنهاء مشاركتك في واحد أو أكثر من العروض أو إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت ولأي سبب نراه مناسبًا مع أو بدون إشعار مُسبَق عن طريق تعطيل الروابط أو تزويدك بإشعار مكتوب. عند إنهاء مشاركتك في واحد أو أكثر من العروض أو هذه الاتفاقية لأي سبب من الأسباب, عليك التوقّف عن استخدام جميع الروابط وحذفها فوراً. بالإضافة إلى جميع ملكيات بلانويا أو الزبون, وستتوقف عن تمثيل نفسك كشركة تابعة لـ بلانويا أو زبون لمثل هذا أو أكثر من العروض. جميع الحقوق المُتعلقة بالمبالغ المستحقة السداد, وأسباب الدعوى وأي أحكام والتي يقصد بها ويشترط فيها البقاء في أي حال وستبقى رغم الانهاء.

بالإضافة إلى أي حقوق وسُبُــل الحلول الأخرى المتاحة لنا بموجب هذه الاتفاقية, تحتفظ بلانويا بالحق في حذف أي إجراءات يتم تقديمها من خلال الروابط الخاصة بك وحجب وتجميد أي عمولات غير مدفوعة أو تحميل عمولات مدفوعة إلى حسابك إذا: (1) قامت بلانويا بتحديد أنك قد انتهكت هذه الاتفاقية, (2) تتلقى بلانويا أي شكاوى حول مشاركتك في برنامج الشراكة الذي تعتقد بلانويا منطقياً أنها تنتهك هذه الاتفاقية أو (3) أي إجراء مؤهل يتم تحديده لاحقًا لعدم استيفاء المتطلبات المنصوص عليها في هذه الاتفاقية أو على برنامج الشراكة. ويجب أن يكون هذا الامتناع, أو تجميد العمولات أو عدم تحميل المبالغ المدفوعة مقابل العمولات مدفوعة الأجر, بغض النظر عمّا إذا كانت هذه اللجان المفوّضة قد اكتسبت نتيجة لمثل هذا الخرق أم لا. في حالة حدوث خرق مادي لهذه الاتفاقية, تحتفظ بلانويا بالحق في الكشف عن هويّتك ومعلومات الاتّصال الخاصة بك إلى سلطات تنفيذ القانون أو السلطات التنظيمية المناسبة أو إلى أي طرف ثالث تضرر مباشرة من أفعالك.

يجب أن تتضمن جميع الرسائل الإلكترونية التي يتم إرسالها في ما يتعلق ببرنامج الشُركاء وجود رابط إلغاء الاشتراك التابع للطرف المناسب. من حينٍ إلى آخر, قد نطلب – قبل إرسالك الرسائل الخاصة بك التي تحتوي على روابط أو الإشارة إلى برنامج الشريك, أن تُـرسِـل النسخة النهائية منها إلى بلانويا للموافقة عليها ولا يجوز لك بدء ارسالها قبل استقبال موافقة مكتوبة من بلانويا.
يقع على عاتقك وحدك, مسؤولية التزام الرسائل والروابط الخاصة بك بأي قانون سارٍ. أنت توافق على عدم الاعتماد على موافقة بلانويا على نص رسائلك للامتثال للقانون المعمول به, أو تأكيد أي ادّعاء بأنك مُلتزِم بالقانون على أساس موافقة بلانويا.

يُحظر عليك صراحةً استخدام أي أشخاص أو وسائل أو أجهزة أو ترتيبات لارتكاب عمليات احتيال أو انتهاك أي قانون معمول به أو التدخل وإزعاج للشركات التابعة الأخرى أو تزوير المعلومات المتعلقة بالإحالات من خلال الروابط أو إنشاء اللجان أو تجاوز الوصول المسموح به إلى برنامج الشركاء. وتشمل هذه الأفعال على سبيل المثال لا الحصر, استخدام وسائل آلية لزيادة عدد النقرات من خلال الروابط أو إكمال أي معلومات مطلوبة, باستخدام برامج التجسس, أدوات سرقة, حشو ملفات تعريف الارتباط وأفعال خادعة أخرى أو نقرات احتيال. يجب على بلانويا اتخاذ جميع القرارات بشأن النشاط الاحتيالي وفقًا لتقديرها الخاص.

أنتَ تقر وتتعهّد بموجب ما سبق بما يلي
9.1.     هذه الاتفاقيّة تشكّل التزامك القانونيّ، الشّرعيّ، ساري المفعول، وهي واجبة النّفاذ عليك وفقًا لأحكامها، وأنّكَ تملك السّلطة والصّلاحية لإبرام هذه الاتفاقيّة.
9.2.    أنتَ تملك جميع التّراخيص، التّصاريح والموافقات الضّروريّة لإبرام هذه الاتفاقيّة والعمل بموجبها،كي تقوم بجميع نشاطاتك الإعلاميّة.
9.3.     لم تُتَّخذ ولن تُتَّخَذ أيّ خطوات أو إجراءات من شأنها الإفساد أو الإضرار أو الحدّ من قدرتك على تأدية واجباتك والقيام بالتزاماتك وفقًا لهذه الاتفاقيّة.
9.4.    أنتَ تملك جميع المهارات، الشّهادات المعتمدة، التّجربة والخبرة، الموارد والمتطلّبات الأخرى لتأدية واجباتك والقيام بالتزاماتك في هذه الاتفاقيّة.

بالإضافة إلى أي إشعار مسموح به بموجب هذه الاتفاقية, يجوز لنا تعديل أي من شروط وأحكام هذه الاتفاقية في أي وقت عن طريق تزويدك بإشعار عبر البريد الإلكتروني. وستصبح التغييرات سارية لمدة عشرة -10- أيام [يتم حذفها نظرًا لعدم وجود تعريف أيام العمل] بعد هذا الإشعار إذا كانت التعديلات غير مقبولة بالنسبة لك فيجوز لك إنهاء هذه الاتفاقية دون فرض غرامة على حساب هذا الإنهاء في غضون فترة عشرة أيام فقط. مشاركتك المستمرة في برنامج الشراكة بعد -10- أيام من نشر إشعار التغيير سيشكل موافقتك على هذا التغيير. بالإضافة إلى ذلك, قد تقوم بلانويا بتغيير أوتأجيل أو إيقاف أي جانب من عرض أو ارتباط أو إزالة أو تغيير أو تعديل أي علامات أو نص أو رسم أو إعلان بانر فيما يتعلق بالرابط. [يوافق الشريك على تنفيذ أي طلب من شركة بلانويا على الفور لإزالة, تغيير أو تعديل أي ارتباط أو رسم أو إعلان حظر يستخدمه الشريك كجزء من برنامج الشركاء].

أنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وتوافق على جميع بنودها وشروطها. لقد قمت بشكل مستقل بتقدير مدى رغبتك المشاركة في برنامج الشراكة وكل عرض ولا تعتمد على أي تمثيل أو ضمان أو بيان بخلاف ما هو منصوص عليه في هذه الاتفاقية أو في برنامج الشركاء.

يوافق الشريك بموجب هذه الاتفاقية على تعويض شركة بلانويا وعملائها والدفاع عنها وحمايتها والشركات التابعة لها والشركاء المُرخص لهم والمساهمين والمديرين والمسؤولين والموظفين والمالكين والوكلاء, ضد أي من المطالبات, الإجراءات, الطلبات, الخصوم, الخسائر, الأضرار, الأحكام, التكاليف والمصروفات (بما في ذلك أتعاب المحاماة وتكاليفها المعقولة) بناءً على: (1) أي إخفاق أو مخالفة لهذه الاتفاقية بما في ذلك أي تعهد أو ضمان أو تعهد أو تقييد أو التزام صادر عن شركة تابعة في هذه الوثيقة. (2) أي سوء استخدام من جانب شركة تابعة أو أي طرف مرتبط بفرع أو روابط أو عروض أو مواقع و/ أو خدمات أو ملكية فكرية للزبون. (3) أي مطالبة متعلقة بإعلامك و/ أو أية منتجات أو خدمات تقدمها تقدمها أو تقوم ببيعها, بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر- المحتوى المتضمن على وسائل الإعلام هذه (باستثناء الروابط) وجودة أي منتجات أو خدمات.

بلانويا يُخلي مسؤوليّته بشكل علنيّ وصريح من كل الضّمانات الصّريحة والمُعلنة، الضّمنيّة، المُضمرة أو التّشريعيّة، تشمل وليس حصرًا التعهّدات الضّمنيّة لصلاحيّة العروض في السوق وموافقتها لأهداف معيّنة، الانتهاكات، أو أي تعهّدات تنبثق عن إجراءات التّعامل والمُعاملات، الاستخدام المباشر أو التّجارة والمتاجرة. بلانويا لا تتعهّد أن يلبّي برنامج الشّركاء، الرّوابط، الكوبونات، أو المواد الّتي يوفّرها متطلّباتِ النّاشر واحتياجاته المحدّدة، أو أن تكون خالية من الأخطاء بشكل تامّ أو متواصلة باستمرار غير منقطعة.
بلانويا يخلي مسؤوليّته بشكل علنيّ وصريح من أي مسؤوليّة قانونيّة لأي إجراء أو تصرُّف أو تقصير من الزّبون، أو منتَجاتهم أو خدماتهم أو المعلومات والادّعاءات الّتي يقدّمونها، يشمل ما قد يظهر في المواد التي يوفّرها بلانويا حول المُنتَجات والخدمات المُعلَن عنها في المواد المذكورة. بلانويا لا يضمن أن يجني النّاشر أيّ مبلغ محدّد من العمولات أو أن يقوم الزّبائن بالدّفوعات المطلوبة أو التّكريمات، الكوبونات أو تأديتهم التزاماتهم (سواء للجمهور العام، لعملائهم، لـ بلانويا أو غيرهم).
في أي حالٍ من الأحوال, بلانويا ليست مسؤولة عن أي نقص أو عدم ملاءمة للروابط أو مواقع الويب الخاصة بالبرمجيات أو الأعطال الفنية أو أخطاء الكمبيوتر أو الفساد أو فقدان المعلومات أو أي إصابة أخرى أو تلف أو عطل من أي نوع. لن تكون بلانويا بأي حال من الأحوال مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو شخصية أو أضرار خطيرة أو خاصة, بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر, فقدان الأرباح أو فقدان فرص العمل, فقدان البيانات أو الزبائن, حتّى لو كانت تلك الأضرار التي يمكن التنبؤ بها سواء كانت بلانويا قد تمّ إعلامها بإمكانيّة حدوث الشيء أو عدم إعلامها.
باستثناء الموضَّح والمنصوص عليه في قسم التّعديلات أعلاه، لا يجوز تعديل هذه الاتفاقيّة دون موافقة كتابيّة مسبَقة من بلانويا.
إذا تمَ اعتبار أي بند من بنود هذه الاتفاقيّة باطلًا، لاغيًا أو غير ساري المفعول فإن البنود المتبقيّة في هذه الاتفاقيّة مُلزِمة وشرعيّة، والبند الباطل يستوجب تعديله إلى الحدّ الأدنى الضروريّ لتدارُك بطلانه بما يتناسب مع الأطراف في هذه الاتفاقيّة ونواياهم الأصليّة.
كلّ طرف في هذه الاتفاقيّة هو متعاقِد مستقل نسبةً للأطراف الأخرى وفيما يتعلّق بكل الشّؤون والقضايا المنبثقة من هذه الاتفاقيّة. لا شيء هنا يمكن اعتباره لإقامة شراكة، مشروع مشترك، جمعيّة أو علاقة توظيف بين الأطراف.
لا يجوز لأي مسار تعامل أو أيّ تأخير في ممارسة أي حقوق بموجب هذه الاتفاقيّة أن يكونا بمثابة تنازل أو عدول عن أيّ من هذه الحقوق.
لا يُعتبر أيّ تنازل عن أيّ تقصير أو خرق أو انتهاك تنازلاً مستمراً أو تنازلاً عن أيّ خرق أو تقصير آخر.
من خلال تقديمك طلب الانضمام إلى برنامج الشّركاء، فإنّك تؤكّد وتقرّ بأنّك قد قرأت هذه الاتفاقيّة بالكامل وتوافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام الخاصّة بها. إذا كنت لا ترغب بالالتزام بهذه الاتفاقيّة يتوجّب عليك عدم تقديم طلب للانضمام إلى برنامج الشركاء. إذا قام شخص ما بالانضمام إلى هذه الاتفاقيّة نيابة عن كيان تجاريّ أو منشأة تجاريّة، فإنّ ذلك يعني أنّه يمثّل ذلك الكيان التّجاريّ ويقرّ بأنّ الكيان التّجاريّ يملك السّلطة والأهليّة والصّفة القانونيّة للارتباط بهذه الاتفاقيّة
Blanoia 2019 © All rights reserved.